منهجية مثبتة لإنشاء برامج التحوّل إلى تجربة المستفيدين

لدينا منهجيات ونماذج وتقنيات فريدة وقادرة على نقل عملائنا إلى مستويات رفيعة في رحلة التحوّل إلى تجربة المستفيدين، حيث نؤسس نشاطا مستمرا لبناء الكفاءات، وتعزيز نظام القيم والسلوك التي تضمن تجربة مستفيدين رائعة، وتمكّن الفرق من البحث في البيانات لفهم المستفيدين، وتحديد الأولويات، وتصميم التجارب. وتمكين الموظفين والشركاء، وقياس جودة التجارب، وارتباطها بالمؤشرات العامة للمؤسسة، ونضع نظاما يضمن استدامة التحسين في تجارب المستفيدين.

كيف نطبق منهجية التحوّل إلى تجربة المستفيدين ؟

نستخدم نهجا متكاملاً في رحلة التحوّل إلى تجربة المستفيدين في المؤسسات العامة والخاصة وغير الربحية إذ نقوم أولاً بتقييم ضرورة التحوّل من عدمه، ثم نحسب المستوى المناسب للتحوّل، ونضع رؤية التحوّل واستراتيجيته، وأخيرا تبدأ حلقة مستمرة لتحسين تجربة المستفيدين، في كل جولة نقوم بترتيب أولويات التحوّل. وتنفيذها، وقياس نضح التحوّل، وتحسين المحركات والممكنات قبل الدخول في الجولة التالية