نشر ثقافة كايزن والتحسين المستمر

تحديد أولويات عمليات المنظمة وفقًا لأهداف التحسين والنمو

نشر ثقافة كايزن

اختارت شركة موبايلي شركة كايزن للاستشارات لتنفيذ هذا المشروع. يهدف هذا المشروع إلى:

  • إشراك جميع الموظفين لإحداث الأثر من خلال التغيير الإيجابي.
  • إنشاء وتحسين مسؤوليات وعمليات الموارد البشرية.
  • ضمان مستوى كفاءة الموظفين من خلال التحفيز وتحسين بيئة العمل.

الهدف الرئيسي هو تحديد أولويات عمليات المنظمة وفقًا لأهداف التحسين والنمو بالإضافة إلى إدارة المخاطر.

تم استخدام المراحل الخمس لخريطة طريق نشر كايزن، وهي التجريب والنمذجة والتوحيد القياسي والتحويل والأداء.

تشمل مخرجات وفوائد المشروع على سبيل المثال لا الحصر:

  • رفع وعي الناس بالإنتاجية بشكل بناء.
  • ممارسة البحث عن فرص للتحسين عبر المنظمة بأكملها كل يوم.
  • التحسين المستمر لسلسلة التوريد.
  • تقليل التكلفة للشركات لتعظيم الربحية.
  • خلق المرونة والقدرة على التكيف مع متطلبات السوق المتغيرة باستمرار.
  • تمكين الموظفين ليكونوا متحمسين في تطبيق منهجية كايزن.
العميلشركة موبايلي
العام2018
طبيعة العملتحسين الانتاجية
تعظيمأرباح الشركة
تحسينانتاجية الموظفين
الفئةالتدريب ، التميّز المؤسسي