
00966112495943
Email: info@kaizen.sa
Email: info@kaizen.sa
نعمل على صناعة وبناء المحتوى التعليمي والتدريبي، وتطوير المناهج المحلية بما يتوافق مع أفضل الممارسات والمعايير العالمية، وتطوير سياسات مبتكرة تضيف للعملية التعليمية قيمة، كما نعمل على موائمة ذلك كله مع القيم المحلية للمجتمع.
من خلال منهجيات مبتكرة ومتينة مستندة للممارسات عالمية ومحلية رائدة، نسعى للمشاركة في بناء مجتمع يتمكن فيه كل فرد من تحقيق طموحاته، مما ينعكس على تطوير المجتمع وتحسين جودة الحياة فيه، من خلال معالجات علمية وعملية لأهم القضايا والتحديات الاجتماعية.
رفع قدرات تجربة العميل في الشركة السعودية للكهرباء
نفذنا مشروع رفع قدرات تجربة العميل في الشركة السعودية للكهرباء، من خلال تقييم الوضع الراهن لإطار الجدارات ومقارنته بأفضل الممارسات وتحديد الفجوات، وتصميم الوضع المستقبلي، ومن ثم تنفيذ برامج تدريبية متخصصة (احتراف تجربة العميل، تخطيط رحلة العميل، ابتكار تجربة العميل، قيادة تجربة العميل)، ونشر ثقافة التمركز حول، وتحديد واختيار وتدريب سفراء التغيير.
العميل | الشركة السعودية للكهرباء |
---|---|
العام | 2022-2023 |
طبيعة العمل | تجربة العميل |
الشركاء | فورستر |
الفئة | التدريب ، التميّز المؤسسي ، تجربة العميل |